كيفية تسريع الروبوت

وقد احدث الهواتف الذكية مع المواصفات المؤهلة فخورة جدا خاصة مصنوعة الهواتف الذكية من قبل بائع السمعة الذي لا شك فيه أن تشديد. ومع ذلك، على الرغم من بذلها جميع البائعين الرائدة بالطبع هناك حدودا، خاصة إذا تم استخدام الهاتف الذكي لعدة سنوات. وبالإضافة إلى ذلك، وأحيانا على أحدث الهواتف الذكية ويمكن أيضا أن تجعلك مستاء كما تأخر حتى ngehang دون سبب، وربما هذا هو سبب الاستهلاك المفرط.
لأولئك منكم الذين يقضون بالفعل ثروة للحصول على الهاتف الذكي حلمك، وضاقوا ذرعا أعلاه، ما يلي سأقدم الروبوت طريق تسريع بطيئة.

1. تأكد من تطبيق والنظام الخاص بك هو دائما حتى الآن
إجراء تحديثات على أية تطبيقات وأنظمة شيء عليك القيام به للحصول على الهاتف الذكي الخاص بك إلى تحسين أدائها. منطقيا، إذا كان هناك أي تحديثات هناك بالتأكيد التحسينات التي تم تجاهلها من قبل المطورين، إما في شكل البق وتحسين بعض الميزات الموجودة. لإجراء التحديث وعادة ما تجد في منطقة الإعلام من الشاشة، أو يمكنك التحقق من الإعدادات> حول الجهاز> تحديثات البرامج، وبهذه الطريقة هو الحال بالنسبة لجميع الماركات من الهواتف الذكية على أساس الروبوت. أوغ أو يمكنك التحقق من ذلك من خلال سوق Play، عن طريق فتح القائمة على اليسار وانقر على تطبيقاتي.
2. تنظيف الشاشة الرئيسية
باستخدام لايف للجدران هو بارد، ولكن أيضا أن تأخذ سعة ذاكرة الوصول العشوائي لتشغيل ويتفاقم أيضا من تطبيق ذلك سرا لا يزال قيد التشغيل في الخلفية. لذلك، وذلك باستخدام صورة ثابتة هو الجواب لأولئك منكم الذين يرغبون في تسريع الروبوت بطيئة.
ومن المهم أيضا بنفس القدر ولكن نسي لمستخدمي الهاتف الذكي الأكثر العاديين لحذف أو نقل رمز التطبيق الذي لا تريد استخدامه. قد يكون هذا تافها، ولكن منطقيا فتح الهاتف الذكي وادخل إلى القائمة ثم الأداء المطلوب عليها من قبل زوجته لمعالجة الرموز بحيث يمكن أن تؤدي إلى تفاقم أداء الهاتف الذكي الخاص بك.
3. إلغاء أو تعطيل التطبيقات غير المستخدمة
بالإضافة إلى رموز التطبيقات تطبيق غير مستخدمة مرة أخرى، التطبيق نفسه ويمكن أيضا بطء أي هاتف ذكي لأنه لا يتطلب سوى مساحة تخزين لتخزين البيانات أيضا يمكن أن تستهلك ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك. لذلك، إذا كنت راضيا ولم تعد ترغب في استخدام تطبيقات مثل هذه التطبيقات، من المناسب إلغاء تثبيته.
4. تعطيل أو الحد من تأثيرات الحركة
يمكنك تسريع الروبوت بطيئة لإيقاف تأثيرات الحركة. هذا الأسلوب يأخذ القليل من الطاقة الإضافية وتحتاج لتفعيل خيارات المطور للقيام بذلك. انتقل إلى إعدادات> نظم> حول الهاتف> بناء عدد، إذا كنت قد وجدت الصنبور تصل إلى 7 مرات حتى تظهر الرسالة التي كنت بالفعل المطور. إذا كان الأمر كذلك، انتقل إلى إعدادات وإلقاء نظرة على الأنظمة، وهناك سترى خيارات خيارات المطور / المطور. أدخل منهم ويذهب إلى نافذة على نطاق والرسوم المتحركة، والانتقال على نطاق والرسوم المتحركة، والرسوم المتحركة على نطاق والرسوم المتحركة، يرجى ضبط لذوقك. إذا كنت لا تفهم أو لا تريد تغيير أي شيء، فقط اضغط على الزر مرة أخرى.
5. ذاكرة التخزين المؤقت تطبيق النظيفة
بمثابة مخبأ لتسريع تحميل بعض التطبيقات، ولكن يمكن أن تستهلك مساحة في الذاكرة الداخلية الخاصة بك. عن طريق مسح ذاكرة التخزين المؤقت ثم يمكنك تسريع الروبوت بطيئة. انتقل إلى إعدادات> تطبيقات> وانتقل إلى علامة التبويب الكل، وهنا سوف تجد جميع التطبيقات الجيدة التي قمت بتثبيت النظام الافتراضي أو تطبيقات، حدد التطبيق الذي تريد.
ولكن إذا كنت ترغب في حذف ذاكرة التخزين المؤقت ككل دون الحاجة إلى اختيار satau هذا التطبيق واحد ثم انتقل إلى إعدادات> التخزين> البيانات المخزنة مؤقتا اضغط على موافق لحذفه.
6. إيقاف أو تقليل المزامنة التلقائية
تزامن هو في الواقع يساعد كثيرا منا في الحصول على إخطارات من مختلف التطبيقات مثل BBM، الفيسبوك، البريد الإلكتروني، وغيرها من التطبيقات. ومع ذلك، يمكن متزامن memerlambat أداء الهاتف الذكي. تعطيل أو الحد من إجابتك قد يكون لزيادة أداء الهاتف الذكي. انتقل إلى إعدادات وانتقل لأسفل حتى تجد علامة التبويب حساب. هناك سترى قائمة من التطبيقات التي تتطلب متزامنة. اختيار أو كل شيء nonsktifkan.
7. تقسيم مخبأ النظيفة
تقسيم مخبأ مخبأ يختلف كثيرا عن التطبيق، وكذلك أيضا مكان للتخزين. ويتضمن تقسيم مخبأ الملفات المؤقتة وتنظيفها مرة واحدة في حين ينصح بشدة. للقيام بذلك، عليك أن تذهب إلى وضع الاسترداد حتى يمكن تنظيفها أقسام ذاكرة التخزين المؤقت. لأن كل العلامة التجارية الهاتف الذكي لديه طريقة مختلفة للوصول الى وضع الاسترداد من قبل العلامات التجارية الهواتف الذكية في محاولة لتبدو لك في جوجل.
8. حاول قاذفة طرف ثالث
إذا كنت ترغب في تغيير نظام الملاحة ويريد أن يفعل بعض القرص إلى الإعدادات بحيث الهاتف الذكي يشعر ضوء. ليس هناك ضرر في محاولة بعض قاذفة طرف ثالث مثل نوفا قاذفة، قاذفة الذهاب السابق، أو قمة قاذفة. اختيار الإعدادات وفقا لرغباتكم.
9. تنفيذ إعادة تعيين مصنع
وإذا كان بعض الطريق من الروبوت مسرعة فوق لا تزال غير قادرة على التخلي عن الخاص بك مشبعة الهواتف الذكية بطيئة ثم يمكنك القيام به لإعادة تعيين مصنع. ولكن تذكر إذا كنت تريد القيام به هو التأكد من إجراء النسخ الاحتياطي لإعادة ضبط المصنع واستعادة محتويات الهاتف الذكي الخاص بك كما عند memebelinya أولا بما في ذلك التحديثات التي يمكنك القيام به لجميع الأنظمة. لفعل ذلك انتقل إلى إعدادات> النسخ الاحتياطي وإعادة تعيين> إعادة تعيين بيانات المصنع.
10. الجذر وفيركلوك
إذا في أي وقت تجد أن أصدقائك الهاتف الذكي أسرع مما لديك لديها نفس الماركة والمواصفات، ثم يمكننا أن نكون على يقين من أن صديقك هو القيام الجذر وفيركلوك. إذا كنت تريد أن تفعل التأصيل وفيركلوك، يمكنك استخدام تطبيقات مثل SetCPU أو الروبوت فيركلوك. تفعل ذلك بحذر لأنه إذا كان يمكن للمرء أن يكون لديك لتغيير الآن مع الهاتف الذكي الجديد.
11. تركيب ROM مخصص
كيفية تسريع الروبوت بطيئة بعد استئصال هو لتثبيت ROM مخصص. وسيكون هذا مفيدا جدا لأولئك منكم الذين لديهم الهواتف الذكية التي لم يتم الحصول على تحديث النظام أو نظام التشغيل. عن طريق تثبيت ROM مخصص، الروبوت متى يمكن لكم تحديث مع أحدث نسخة من الروبوت.
هذا هو 11 كيفية تسريع بطء الروبوت الأداء. إذا كان لديك بالفعل بعض الخبرة مع واحدة من الطرق المذكورة أعلاه، يرجى عدم التردد في تبادل الخبرات مع لي وغيرهم من الزوار أيضا.

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "كيفية تسريع الروبوت"

Post a Comment